تحميل لعبة توم وجيري مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل
0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

نوفر لكم رابط تحميل لعبة توم وجيري كاملة للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير ورابط تحميل مباشر من ميديا فاير، تدعم لعبة توم وجيري العمل على ويندوز 7 وباقي أنظمة تشغيل Windows الأخرى، مثل (XP/ Vista/ 8/ 8.1/ 10).
لعبة توم وجيري هي عبارة عن محاكاة للصراع المستمر بين جميع الشخصيات الكرتونية الموجودة في هذا المسلسل الكرتوني tom and jerry والذي تمكن من تحقيق شعبية كبيرة جداً في كافة أنحاء العالم، فلا زال يسمعه الكبير والصغير، وهو نفس الأمر الذي حدث للعبة، إذ أنها تمتلك شعبية كبيرة جداً وعدد لاعبي ضخم و حازت على إقبال كبير عند إطلاق الإصدار الأول من اللعبة مع تقييم إيجابي عالي في كافة المواقع.

تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر مضغوطة

تم إطلاق لعبة توم وجيري بهدف محاكاة الصراع الدائم بين تلك الشخصيات الكرتونية اللطيفة، من المعروف عن Tom أنه يسعى لأكل الفأر كوجبة لذيذة، في حين أن Jerry يرى بأن القط أحمق ويسعى دوماً للسخرية منه وعمل المقالب به في كل مرة يحاول توم الإمساك به.

مثلما يحدث في الأفلام الكرتونية فلقد تمت محاكاته بالضبط داخل لعبة Tom & Jerry، حيث أنه مُتاح أمامك خيارين:

  • إما اللعب القط Tom
  • أو اللعب بالفأر Jerry

يُرجي العلم أن كل شخصية تختلف عن الأخرى من ناحية التخطيط، فمثلاً عند اللعب باتومي يلزم عليك أن تكون ذكياً جداً حتى تتمكن من تجنب كافة الفخاخ التي صنعها جيري باحترافية شديدة، وكذا الأمر عند اللعب بجيري، حيث يلزم عليك إيقاع توم بالأفخاخ التي أنشأتها ولكن بالتخطيط الذكي السريع نظراً لأن Tom أسرع منك وأقوي، وأي تأخير أو خطأ منك سيتسبب في كونك الوجبة المفضلة لتوم في الحال.

تتوفر اللعبة على عدة أماكن كذلك، حيث يوجد مستويات للعب في المطبخ، وحجرة النوم، وحجرة الأكل، ويُتاح لك خلالها القيام بكل شيء، مثل الاختباء بالثلاجة وغيرها من الأمور الأخرى.

وبعض المستويات الأخرى ستكون خارج المنزل وبالتحديد في الحديقة، لذا كن حذراً من أن يقوم الكلب بعضك، وفي كل ساحة يلزم عليك الحذر لأنه سيتواجد أعداء آخرين غير العدو الذي كنت تلعب ضده من البداية.

متطلبات تشغيل لعبة توم وجيري على الكمبيوتر

وفيما يلي نوفر لكم الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل لعبة توم وجيري على الكمبيوتر:

  • نظام التشغيل: Windows 98SE/ ME/ 2000/ Vista/ XP/ 7/ 8/ 8.1/ 10
  • النواة: (32-bit) أو (64-bit)
  • المعالج: Pentium II 266MHz فما فوق
  • الرام: 128MB
  • كرت الشاشة: 16MB + DirectX 8 3D
  • مساحة تثبيت اللعبة على الهارد: 160MB

مميزات لعبة Tom & Jerry للكمبيوتر

لم يتم وجود أية عنصرية داخل لعبة توم وجيري حيث أنه مُتاح لك اللعب بالشخصية التي تحلو لك، فيُمكنك التبديل بين الشخصيتين Tom أو Jerry، وبعد الاختيار نضغط على Start لبدأ اللعب.

  • جرافيك عالي و لعبة 3D

عند تحميل لعبة صراع توم وجيري ستجد أنها متوفرة بمستوى رسوميات عالي جداً، بسبب كونها لعبة ثلاثية الأبعاد 3D، حيث عمل مصممي اللعبة على توفيرها بأعلى جودة ممكنة تُتيح للاعب رؤية أدق التفاصيل خلال الصراعات الدائرة بين توم وجيري.

اقرأ أيضا : تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير جميع الأجزاء

  • محاكاة لنفس الصراعات في الكرتون

تقوم اللعبة بمحاكاة نفس الصراعات التي تحدث في المسلسل الكرتوني بين الشخصيتين، وتجسيد احترافي جداً، ويظهر ذلك جلياً عند التنقل من مستوى لآخر سواء في غرفة الطعام وغيرها، لذا إن تمكنت من سماع الكرتون ستتمكن من الفوز بسهولة في عدة مستويات.

  • مؤثرات صوتية فريدة من نوعها

حتى تتمكن اللعبة من دفع الملل عن اللاعب ليتمكن من قضاء وقت طويل في لعبها، فلقد تم توفير بعض الموسيقى، مع الكثير من المؤثرات الصوتية حتى تعمل على تجسيد الصراع بشكل احترافي وتجعلك وكأنك تعيش بداخل اللعبة لتتفاعل مع كل شيء باستمرار والتركيز الشديد في اللعب.

  • اختلاف الصراعات

في البداية تقوم بتحديد الشخصية التي تود اللعب بها، سواء كان Tom أو jerry، بعد اللعب سيكون الصراع الأول فيما بينك أنت وبين الشخصية الأخرى، يظل الصراع مستمراً حتى يفوز الآخر وذلك من خلال القضاء عليها حيث يُمكنك الاطلاع على مستوى الدم خاصته.

بعد القضاء على الشخصية الأخرى، سيزيد التحدي صعوبة، حيث أنك ستقوم بمواجهة شخصية أقوي عن الأخرى سواء كان الكلب أو البطة وهكذا، مع العلم أنه سيتم توفير المواد الطبية المستعملة في العلاج حتى تتمكن من رفع صحتك لكي لا تخسر التحدي.

روابط التحميل

Tom & Jerry | ZIP | MediaFire

كيفية تثبيت تحميل لعبة توم وجيري مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل لعبة توم وجيري مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.