تحميل لعبة السمكة Feeding Frenzy للكمبيوتر

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة السمكة القديمة هي واحدةٌ من أكثر ألعاب الكمبيوتر إقبالاً إلى يومنا هذا، ويرجع ذلك لروعتها ودقة رسوماتها المتحركة كما أنها في نفس الوقت تُعد واحدةٌ من أفضل ألعاب الكمبيوتر الخفيفة، إذ أنها تدعم العمل على جميع أجهزة الكمبيوتر (الضعيفة/ المتوسطة/ القوية) ولهذا فهي لا تحتاج لمواصفات عالية نظراً لأنها لا تستهلك بتاتاً من موارد الحاسوب.

تحميل لعبة السمكة القديمة من ميديا فاير

لعبة السمكة Fedding Frenzy هي لعبة تقوم بمحاكاة حياة الأسماك، كن على يقين بأنك ستحصل علي واحدةٌ من أروع المغامرات علي الاطلاق، كما أنها تتوفر على الكثير من المستويات المختلفة وفي كل مستوي تزيد الإثارة بشكل كبير عن المستوى السابق.

تتوفر اللعبة على خريطة ضخمة جداً، وتنقسم لمستويات وتقوم باللعب في عدة مناطق مختلفة من البحار، ويتطلب منك القيام ببعض المهام في بعض المستويات، وفي كل مستوي تقدم خلاله ستحصل على الكثير من العملات والنقود.

في كل مستوى ستواجه الوحوش الجديدة، كما أنك ستلعب ببعض الأسماك الجديدة، وتظل مستمر بهذا النمط وصولاً للوحش الأكبر في اللعبة.

وفيما يلي رابط تحميل لعبة السمكة المتوحشة

لعبة السمكة 1

لعبة السمكة FEEDING FRENZY

تنزيل لعبة السمكة 2

FEEDING FRENZY 2

لعبة السمكة 3

FEEDING FRENZY 3

لعبة السمكة 4

FEEDING FRENZY 4

مميزات لعبة السمكة للكمبيوتر

يبحث الكثيرون عن تحميل لعبة السمكة ويرجع ذلك لأنها واحدةٌ من الألعاب الأساسية التي كانوا يلعبونها في الصغر، وفي نفس الوقت تُمكنك من خوض تجربة جديدة تماماً في عالم الألعاب.

تقوم فكرة اللعبة على أنك تؤدي دور سمكة صغيرة، تتواجد تلك السمكة فى قاع البحار والمحيطات وهي في القاع تماماً بعيداً عن السطح، وهنا تتواجد الكثير من العقبات التي أمامك والتي تود أن تطيح قبل أن تقوم أنت بالإطاحة بها.

يهدف عليك أن تقوم بأكل الأسماك الأصغر منك، وكلما كبرت ستتمكن من أكل الأسماك الأكبر منك، ولكن ليست كل الأسماك.

لايفوتك قراءة : تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر Feeding Frenzy من ميديا فاير

يلزم عليك الحذر لأنه يتواجد العديد من أسماك القرش والأسماك المفترسة التي تود التهامك نظراً لأنك شهيةً لذيذة، لذا يلزم عليك اطعام السمكة وأن تتفادى تلك الوحوش.

في بعض المستويات سيتواجد العديد من الألغام والقنابل في الماء، و تتواجد أسماك القرش كذلك التي تود أن تأكلك، لذا يلزم عليك أن تتمكن من تفاديهم الاثنين.

  • رسومات متحركة جيدة ومؤثرات صوتية رائعة

تتميز لعبة Feeding Frenzy بأنها تأتي برسومات متحركة ثلاثية الأبعاد 3D وهي رائعة للغاية ذات ألوان مقبولة.

أما بالنسبة إلي المؤثرات الصوتية فهي الأروع علي الإطلاق، حيث أن اللعبة دقيقة في كل شئ ستجد العديد من المؤثرات الصوتية التي تُضيف متعة وإثارة للعبة.

  • المستويات

تتوفر اللعبة على عدد كبير جداً من المستويات المختلفة، وكل مستوى يضم خلاله مستويات أقل منه، ويختلف كل مستوى عن سابقه سواء من ناحية الصعوبة وكذلك من ناحية السمكة التي تلعب بها، لأنك بعد عبور كل مستوى ستلعب بسمكة أخرى أقوي عن السمكة السابقة.

  • خفيفة ملائمة لجميع أجهزة الكمبيوتر

تتميز لعبة السمكة الشقية بكونها خفيفة جداً، وبالتالي فهي لا تستهلك من موارد الحاسوب بتاتاً، وستعمل معك على أي جهاز كمبيوتر مهما كانت مواصفاته عالية أو ضعيفة تماماً.

وبإمكانك رؤية المحاكاة الواقعية لحياة الأسماك والبحار خلال هذه اللعبة، وخاصةً أنها 3D أضافت الكثير من المتعة خلالها لدرجة أنك تشعر وكأنك تعيش بداخلها بجانب المؤثرات الصوتية الرائعة.

تتميز اللعبة كذلك بأنها تعمل بدون إنترنت، يُمكنك اللعب من خلال استعمال الفأرة حيث ستقوم بتوجيه السمكة تارة يميناً وأُخرى يساراً ويُمكنك استعمال النقرات على الفأرة لزيادة السرعة وغيرها من الأمور الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *